قرأن كامل عبد الله عواد الجهني بدون انترنت APK

Version 3.6 - com.andromo.dev540689.app527851
andromo,dev540689,app527851,music,audio,قرأن,كامل,عبد,الله,عواد,الجهني,بدون,انترنت

قرأن كامل عبد الله عواد الجهني بدون انترنت apk

APP Information

Download Version 3.6 (1037)
Apk Size103.64 MB
App Developerquran karim mp3
Malware CheckTRUSTED
Install on Android4.1.x and up
App Packagecom.andromo.dev540689.app527851.apk
MD5ea0cd48b8fc9613fd6773ec6d0e6afb6
Rate5
Website http://quran-karim-mp3.com/

Download قرأن كامل عبد الله عواد الجهني بدون انترنت 3.6 APK

App Description

قرأن كامل عبد الله عواد الجهني بدون انترنت is andromo,dev540689,app527851,music,audio,قرأن,كامل,عبد,الله,عواد,الجهني,بدون,انترنت, content rating is Everyone (PEGI-3). This app is rated 5 by 1 users who are using this app. To know more about the company/developer, visit quran karim mp3 website who developed it. com.andromo.dev540689.app527851.apk apps can be downloaded and installed on Android 4.1.x and higher Android devices. The Latest Version of 3.6 Available for download. Download the app using your favorite browser and click Install to install the application. Please note that we provide both basic and pure APK files and faster download speeds than APK Mirror. This app APK has been downloaded 835+ times on store. You can also download com.andromo.dev540689.app527851 APK and run it with the popular Android Emulators.

تعريف تطبيق قرأن كامل بصوت عبد الله عواد الجهني بدون نت ⭐
يتيح تطبيق القرآن الكريم بصوت مشاري بن راشد عبد الله عواد الجهني. لك سماع سور القرآن الكريم كافة من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر من خلال برنامج واحد يحتوي على جميع سور القرآن الكريم، كما يتميز تطبيق تلاوة القرآن بصوت عبد الله عواد الجهني بكونه مجاني كما أنه متاح على المتجر لهواتف الأندرويد. لكي تستمتع بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني أينما تريد.
⭐ لماذا يحتاج المستخدم لتثبيت تطبيق تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني⭐
وإذا كنت من محبي الاستماع للشيخ عبد الله عواد الجهني في تلاوة القرآن، فإن تطبيق القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني يوفر لك سماع سور القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني mp3 ومجانًا.
لن تكون بحاجة لدفع المال لشراء التطبيق، ولن تكون بحاجة لمساحة كبيرة على جهازك لتثبيت تطبيق القرآن بصوت عبد الله عواد الجهني ، وبعد تثبيت التطبيق بكل سهولة من المتجر ستستطيع الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني بكل بساطة.
إن واجهة برنامج القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني بسيطة للغاية ما يمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر؛ فلن تعاني أي صعوبة بداية من تحميل البرنامج من المتجر وصولا لنزول برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني، واستخدامه في السماع لسور القرآن الكريم.
بعد تنزيل التطبيق يمكنك الاستماع إلى سور القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني مجانًا في أي وقت وأي مكان وبكل سهولة ويسر.
كيفية تحميل تطبيق القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني mp3
يمكنك استخدام برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني مجانًا بكل بساطة بعد تحميله من خلال الخطوات التالية:
• قم بزيارة المتجر وابحث عن برنامج (قرأن كامل بصوت عبد الله عواد الجهني بدون نت)
• حمل التطبيق بالضغط على (تثبيت).
بعدها يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة مع الشيخ عبد الله عواد الجهني في تلاوة القرآن mp3.
كيفية استخدام تطبيق تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني مجانًا
كما ذكرنا فإن واجهة تطبيق القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني واجهة بسيطة تمكن المستخدمين صغارًا كانوا أم كبارًا من الاستماع للقرآن الكريم واستخدام التطبيق بكل سهولة بعيدًا عن التعقيد.
يُمكِنك تطبيق القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني من الاستماع لسور القرآن الكريم كافة بعد تحديد اسم السورة التي تريد الاستماع لها، التي يتلوها الشيخ عبد الله عواد الجهني في كل سورة.
من خلال الضغط على زر (السورة التالية) و(السورة السابقة) يمكنك الاستماع للسور السابقة للسورة التي تستمع إليها وكذلك السور التالية، كما يظهر لك البرنامج مدة كل سورة حتى تكون على علم بهذا.
⭐ مميزات تطبيق القرآن الكريم عبد الله عواد الجهني ⭐
الآن يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة والاستماع لسور القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني وعيش حالة إيمانية رائعة تتعمق فيها في معاني القرآن الكريم مستمتعًا بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني الذي ينقلك لعالم آخر بصوته المميز.
لا تتردد وحمل التطبيق الآن واستمتع بتجربة إيمانية مختلفة مع تطبيق القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني.
يمكنك مشاركة رابط البرنامج مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يستفيدوا من برنامج القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني ويستمتعوا بمميزاته والتي من أهمها أنه تطبيق مجاني بسيط يتناسب مع كافة الهواتف شاغلا مساحة بسيطة من الجهاز.
وإذا كنت من محبي الاستماع للقرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الله عواد الجهني... وغيرهم من كوكبة من الشيوخ، أو إذا كنت تريد تعلم أحكام التجويد أو التعرف على أقوى رقية شرعية صوتية فلا تتردد في أخذ نظرة على باقي تطبيقاتنا الموجودة على المتجر والمتاحة للمستخدمين بشكل مجاني ويسير.
وفي النهاية، إذا أعجبك تطبيق تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني فلا تتردد في تقييم البرنامج و برامجنا الأخرى التي أعجبتك وشاركنا رأيك لأن رأيك دائمًا هدفنا.
ويمكنك تقييم برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت عبد الله عواد الجهني مجانًا mp3 من خلال خيار (تقييم التطبيق) الموجود بالتطبيق نفسه وسنسعد جدًا بذلك. 

App ChangeLog

App Screens

قرأن كامل عبد الله عواد الجهني بدون انترنت App Screen 1

Older Versions

More Android Apps to Consider

Google Play Reviews

  1. Abu Ahmed-avatar

    Abu Ahmed

    Ok. But voice needed to be a little higher, with echo to be reduced.

  2. Arshad Khan-avatar

    Arshad Khan

    Very very good

  3. YAHUZA HAFIZ-avatar

    YAHUZA HAFIZ

    Gud

  4. Sallyjulia Neves-avatar

    Sallyjulia Neves

    للأسف الشديد معظم السور سجلت بتقنية غاية فى الرداءة و الصوت غير واضح بالمرة و سوف اضطر آسفة لإلغاء التطبيق .. برجاء اصلاح تقنية الصوت فهذا أمر لا يصح و غير مقبول فأنتم تتعاملون مع كتاب الله

  5. Waaxay Niyow-avatar

    Waaxay Niyow

    افضل صوت صمعتہ

  6. Chik Foad-avatar

    Chik Foad

    الله يجازيكم الجنة

  7. mahad cali cabdi mahad-avatar

    mahad cali cabdi mahad

    جزاك اللهُ‎

  8. Abdullah Nasery-avatar

    Abdullah Nasery

    Awsome app

  9. Ibrahim kemal-avatar

    Ibrahim kemal

    good

  10. -avatar