(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي APK

Version 1.0.0 - com.smartapps.dev.bitisefunar
smartapps,bitisefunar,entertainment,(اتصال,مع,بي,تي,اس,(تطبيق,ترفيهي

APP Information

Download Version 1.0.0 (1)
Apk Size12.28 MB
App DeveloperSmartApps Dev
Malware CheckUNKNOWN
Install on Android4.1.x and up
App Packagecom.smartapps.dev.bitisefunar.apk
MD5426a3759d22b096f512658b983837f8c
Rate5

Download (اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي 1.0.0 APK

App Description

(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي is smartapps,bitisefunar,entertainment,(اتصال,مع,بي,تي,اس,(تطبيق,ترفيهي, content rating is Everyone (PEGI-3). This app is rated 5 by 2 users who are using this app. To know more about the company/developer, visit SmartApps Dev website who developed it. com.smartapps.dev.bitisefunar.apk apps can be downloaded and installed on Android 4.1.x and higher Android devices. The Latest Version of 1.0.0 Available for download. Download the app using your favorite browser and click Install to install the application. Please note that we provide both basic and pure APK files and faster download speeds than APK Mirror. This app APK has been downloaded 3251+ times on store. You can also download com.smartapps.dev.bitisefunar APK and run it with the popular Android Emulators.

مكالمة مع بي تي اس هو تطبيق ترفيهي لمحبي الكيبوب وفرقة بتس، يمكنك التحدث عبر مكالمة فيديو مع بتس وقم بإدهاش اصدقائك وعائلتك كأنها مكالمة حقيقية مع بتس، التطبيق هو عبارة عن مزحة ومن أجل الترفيه فقط وتلقي مكالمة وهمية كأنها حقيقية فعلا.
يمكنك تلقي مكالمة كأنها حقيقة من طرف جيمين JUNGKOOK, Suga, Jin, RM and J-Hope. هذا التطبيق مجاني تمامًا وسهل الاستخدام للغاية. إنه لأمر رائع أن تتمكن من إجراء مكالمة فيديو ورؤية أعضاء بي تي إس على الفور!
خصيصًا لمحبي bts ، قمنا بإنشاء تطبيق bts لمكالمات الفيديو الوهمية التي يمكن أن تبهجك وتمضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك. مع تطبيقنا BTS Video Call ، قد تحقق حلمك أخيرًا! 
مميزات تطبيق المكالمات مع بتس:
- مكالمة فيديو مع جيمين بتس. 
- مكالمة صوتية مزيفة مع bts. 
- دردشة ميسنجر مع اعضاء بي تي اس.
- مكالمات صوت / فيديو غير محدودة ورسائل دردشة. 
- تصميم جذاب وواجهة سهلة.
قم بتنزيل تطبيق مكالمات فرقة bts وفاجئ الآخرين بمكالمات فيديو مزحة مع جانقوك او جيمين او سوقا او جين ، واستمتع بعدد غير محدود من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الوهمية بالإضافة إلى رسائل مسنجر دردشة غير محدودة.
~ Disclaimer ~ 
* This app is intended for entertainment purposes only and does not provide true calling functionality, This app is a PRANK and has nothing to do with the original character mentioned throughout the app.
- This application is directed by "Fans" And it's not Official. If we infringe copyright, let us know and it will be removed immediately 
Contact Us: "[email protected]" Thank you!
~ تنبيه وتوضيح ~
* هذا التطبيق مخصص للأغراض الترفيهية فقط ولا يوفر وظائف اتصال حقيقية، وليس خدمة إتصال أو تواصل حقيقة بل مجرد محاكاة لتمكين المستخدم من تجربة استخدام كأنها حقيقية.
* هذا التطبيق وضع من طرف محبي فرقة بي تي اس والفن الكوري، وهدفه فقط تحقيق متعة وتجربة مختلفة لدى المستخدم، أي اساءة إستخدام أو تعدي على حقوق الملكية وجب تنبيهنا عليها وسنقوم بما يجب فورا. 

App ChangeLog

  • - مكالمة فيديو مع جيمين بتس.
  • - مكالمة صوتية مزيفة مع bts.
  • - دردشة ميسنجر مع اعضاء بي تي اس.
  • - مكالمات صوت / فيديو غير محدودة ورسائل دردشة.
  • - تصميم جذاب وواجهة سهلة.

App Screens

(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 1(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 2(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 3(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 4(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 5(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 6(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 7(اتصال مع بي تي اس (تطبيق ترفيهي App Screen 8

Older Versions

More Android Apps to Consider

Google Play Reviews

  1. Park yora Bts-avatar

    Park yora Bts

    لا يمكنني ان اتكلم بجيمين وايضآ مجموعة من الكلمات بس الي ممكن اتكلم بيها بس انا عيزة انا الي اكتب برحتي مش مجموعة جمل بس🙄😑

  2. Marwa Mohamed-avatar

    Marwa Mohamed

    ممكن جيمين ول اخرون

  3. Lelo Harley-avatar

    Lelo Harley

    رائعة 💜💜

  4. ضحى وليد وليد-avatar

    ضحى وليد وليد

    رائع 🤩

  5. Rancy Yasser-avatar

    Rancy Yasser

    حلو

  6. عمر مختار-avatar

    عمر مختار

    جميل

  7. -avatar

  8. -avatar

  9. -avatar

  10. -avatar